المرافقة الطبية

الخطوه 2 من 3 : وصف الخدمة

لدينا فريق متميز من المرافقين الطبيين والممرضين المنزليين وعلى درجة عالية من الخبرة والكفاءة لرعاية كبار السن والأطفال والمرضى والحوامل حسب احتياجتهم ومساعدتهم للقيام بالمهام الحياتية اليومية: كالعناية الشخصية والأكل والاستحمام ، أو الذهاب للمرحاض وتناول الأدوية وغيرها من الأنشطة المختلفة.

باقات الخدمة

مساعدة كبار السن

مساعدة كبار السن

تقييم الحالة الصحية للمسن تحت إشراف الطبيب ،الاهتمام بالنظافة الشخصية ،الإشراف على إعداد الطعام المناسب ، تقديم الدعم النفسي لهم. ،الالتزام بمواعيد الأدوية ، ملاحظة أي تغيرات على المسن ، مساعدة في ممارسة الرياضة. ، المساعدة في الذهاب إلى المستشفى

باقة جليسة الأطفال

باقة جليسة الأطفال

الاهتمام بنظافة طفلك ، إعداد الوجبات أو الرضعات ، تغيير الحفاضات ، ترتيب غرفته ، ومتابعة حالته الصحية ، متابعة سلوكيات ، ضمان سلامة طفلك أثناء اللعب ، الاهتمام بطفلك في حالة الإصابة أو المرض.

مرافقة المرضى بعد العمليات الجراحية

مرافقة المرضى بعد العمليات الجراحية

تقييم حالتك الصحية بعد العملية ، تغيير الضمادات ، العناية بالجرح وتنظيفه ، فك الغرز ، الالتزام بمواعيد الأدوية وجرعاتها ، المساعدة على القيام بأنشطة حياتك اليومية حتى تمام التعافي

باقة مرافقة الأم والمولود

باقة مرافقة الأم والمولود

تقييم حالتك الصحية وحالة مولدك ، الاعتناء بك وبمولودك في فترة النفاس ، العناية بجرح الولادة القيصرية ، الاهتمام بنظافتك الشخصية ، الالتزام بمواعيد أدويتك ، إعداد غذائك ، وتساعدك أثناء الرضاعة ، وتحمل مولودك.